تمثل إدارة علاقات المستثمرين حلقة وصل هامة بين البنك السعودي للاستثمار والمجتمع المالي العالمي، بما في ذلك المساهمين والمحللين والمستثمرين المحتملين. 
تتمثل مهمتنا الأساسية في أن ندير تدفق المعلومات استراتيجيًا، من خلال دمج مجالات متخصصة مثل المالية والاتصال المؤسسي والالتزام بأنظمة سوق الأوراق المالية بما يضمن الشفافية الكاملة ويبني الثقة. نلتزم في إدارة علاقات المستثمرين بتقديم ملاحظات دقيقة وشاملة وفي الوقت المناسب حول استراتيجيتنا المؤسسية وأدائنا المالي وحوكمتنا وتوقعاتنا المستقبلية على المدى البعيد. ونحرص على تطبيق أفضل ممارسات علاقات المستثمرين من خلال الإفصاح العادل والمتسق، مما يسهم في تقليل تكلفة رأس المال وتعزيز ثقة السوق في البنك السعودي للاستثمار. 
بالإضافة إلى الامتثال التنظيمي، تسعى إدارتنا إلى بناء حوار تفاعلي متبادل مع مجتمع المستثمرين، لجمع الملاحظات من السوق وإيصالها للإدارة العليا بما يساعد المستثمرين على فهم مقومات النمو والقيمة لدينا بوضوح، ونهدف إلى تحقيق تقييم عادل ومتوازن للبنك، مع العمل على توسيع قاعدة المستثمرين وتنويعها بما يخدم مصالح جميع أصحاب المصلحة.
تأسس البنك السعودي للاستثمار في عام 1976، ما يمنحه تاريخاً عريقاً بدأ بالتركيز على التمويل متوسط الأجل للمشروعات الصناعية. وفي عام 1983 تطور البنك ليصبح بنكاً تجارياً متكاملاً، ثم تحول إلى شركة مساهمة مدرجة في السوق المالية السعودية (تداول) في يناير 1993، وهو ما يجسد التزامنا المتواصل بالنمو وبالمساءلة السوقية.
  
